تقوم PUBG Corporation بالتوظيف في الهند، وتبحث عن محلل للاستثمار والاستراتيجية - AdiPlas | أدي بلس

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
تقوم PUBG Corporation بالتوظيف في الهند، وتبحث عن محلل للاستثمار والاستراتيجية

تقوم PUBG Corporation بالتوظيف في الهند، وتبحث عن محلل للاستثمار والاستراتيجية

شارك المقالة

تبحث PUBG Corporation عن محلل استثمار واستراتيجية لمكتبها في بنغالورو. لدى الشركة قائمة وظائف على LinkedIn لمنصب زميل وتبحث عن شخص يمكنه دعم الفريق الأول في عمليات الدمج والاستحواذ والاستثمار وغير ذلك. على الرغم من أن إعلان الوظيفة هذا يوفر حقًا أي تأكيد بشأن مصير أو حالة PUBG Mobile في الهند ، إلا أنه يُظهر أن العمل يتم في إنشاء مكتب وتنميته في الدولة.


تم نشر قائمة الوظائف من قبل PUBG Corporation على LinkedIn في حوالي منتصف ليل 18 مارس. وتبحث الشركة عن محلل استثمار واستراتيجية للعمل في مكتب بنغالورو. تنص المسؤولية والواجبات الموضحة في القائمة على أن الشريك المتفرغ سيدعم الفريق الأول في "تقييم وتحليل فرص الاندماج والاستحواذ / الاستثمار ، بما في ذلك إجراء أبحاث وتحليل صناعة الألعاب / الترفيه / التكنولوجيا" ، إلى جانب المسؤوليات الأخرى. سيتعين على المرشح المختار "الدعم في عمليات التخطيط الاستراتيجي للشركات الرئيسية" ودعم "عملية تقييم تدفق العمليات والصفقات العالمية فيما يتعلق بمناطق الهند والشرق الأوسط وشمال إفريقيا."


يُفضل أن يتمتع المرشح بخبرة تصل إلى ثلاث سنوات في الاستشارات والمعرفة العميقة بالترفيه التفاعلي والألعاب وقطاع تكنولوجيا المعلومات. يجب أن يكونوا أيضًا شغوفين بالألعاب وصناعة الترفيه. والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها فتح وظيفة في PUBG Corporation في أكتوبر 2020 ، حيث كانت الشركة تبحث عن مدير قسم تطوير الشركات في الهند.


كما ذكرنا سابقًا ، لا يمنحنا هذا أي معلومات محددة حول حالة PUBG Mobile ولا تزال اللعبة في طي النسيان ، فيما يتعلق بإعادة إصدار الهند. ومع ذلك ، فإنه يمنح اللاعبين والمشجعين بعض الأمل في أن PUBG Corporation وشركتها الأم Krafton لا تتخلى عن اللعبة وتعمل على إعادتها إلى الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

التسميات

مشاركة مميزة

شروحات: ما هي فوائد التسويق عبر الإنترنت؟

أكثر من 90٪ من المستهلكين يبحثون الآن عبر الإنترنت قبل شراء شيء ما. ينتج عن 40٪ تقريبًا من عمليات البحث عمليات شراء دون اتصال بالإنترنت محلي...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *