يواجه مستخدمو Android اضطرابًا هائلاً في خدمات Google - AdiPlas | أدي بلس

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
يواجه مستخدمو Android اضطرابًا هائلاً في خدمات Google

يواجه مستخدمو Android اضطرابًا هائلاً في خدمات Google

شارك المقالة

قالت الشركة على تويتر إن جوجل قامت بحل مشكلات التطبيقات لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد. في وقت سابق اليوم ، في 23 مارس ، بدأ المستخدمون من عدد من البلدان ، بما في ذلك روسيا ، في الإبلاغ عن مشاكل مع إطلاق تطبيقات Google و Viber و Mail.ru و Amazon وغيرها.


كان سبب الفشل خطأ في تحديث مكون نظام Android WebView ، وهو المسؤول عن عرض صفحات الويب داخل التطبيقات. أصدرت Google تحديثًا طارئًا للمكون ، لكنها ساعدت فقط المستخدمين الذين قاموا بإعدادها لتثبيت التحديثات تلقائيًا. نصحت الشركة الجميع بتحديث المكون يدويًا.


"الأصدقاء ، أدت أعطال Webview إلى حدوث أعطال بالتطبيقات لمستخدمي Android. لقد تم القضاء عليهم الآن. وقالت الشركة في بيان إذا واجهتك أي صعوبات مع التطبيق ، يرجى تحديث نظام Android WebView و Google Chrome عبر Google Play.


ذكرت خدمة Viber الصحفية أيضًا على Twitter أن العطل كان ناتجًا عن خطأ من جانب نظام التشغيل Android. بالإضافة إلى ذلك ، واجه عملاء Tinkoff Bank و Alfa Bank اضطرابات في روسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

التسميات

مشاركة مميزة

شروحات: ما هي فوائد التسويق عبر الإنترنت؟

أكثر من 90٪ من المستهلكين يبحثون الآن عبر الإنترنت قبل شراء شيء ما. ينتج عن 40٪ تقريبًا من عمليات البحث عمليات شراء دون اتصال بالإنترنت محلي...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *