أخر أخبار: لن يتمكن البالغون على Instagram بعد الآن من إرسال رسائل إلى القصر الذين لا يتابعونهم - AdiPlas | أدي بلس

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
أخر أخبار: لن يتمكن البالغون على Instagram بعد الآن من إرسال رسائل إلى القصر الذين لا يتابعونهم

أخر أخبار: لن يتمكن البالغون على Instagram بعد الآن من إرسال رسائل إلى القصر الذين لا يتابعونهم

شارك المقالة

يقدم لك Instagram ميزة جديدة طال انتظارها للحد من التفاعلات بين القصر والبالغين. لن يتمكن البالغون الآن من إرسال رسائل للقصر الذين لا يتابعونهم ، لكن هذا ليس كل شيء.


حتى الآن ، على Instagram ، يمكن لأي مستخدم مراسلة أي شخص. لكن ذلك الوقت قد انتهى. في الواقع ، للحد من التفاعلات بين البالغين والقصر ، تقدم الشبكة الاجتماعية ميزات جديدة.


نتيجة لذلك ، لن يتمكن البالغون ببساطة من إرسال رسائل مباشرة للقصر الذين لا يتبعونهم. من جانبهم ، سيتم تنبيه المستخدمين الصغار عندما يحاول شخص بالغ "يُظهر سلوكًا مشبوهًا" الاتصال بهم. سيكون لديهم بعد ذلك خيار الإبلاغ عن الشخص البالغ المعني أو حظره. يتم كل ذلك من خلال نوع من الإشعارات المنبثقة على الشاشة لتذكير الأطفال الصغار بـ "توخي الحذر عند مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو المعلومات مع شخص لا تعرفه".


سيتم نشر كل هذا في التطبيقات حول العالم في الأيام أو الأسابيع المقبلة ، ولم يحدد Instagram تاريخًا محددًا.


ذكاء إصطناعي


لكن هذا ليس كل شيء ، فقد أعلنت Instagram أيضًا أنها تعمل على تطوير ذكاء اصطناعي قادر على تحديد العمر الحقيقي للمستخدم عند إنشاء الحساب. تذكر أنه من حيث المبدأ ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل لإنشاء حساب على Instagram ، ولكن على الإنترنت من السهل جدًا الكذب بشأن عمرك.


ومع ذلك ، لم تقدم الشبكة الاجتماعية تفاصيل حول كيفية تمكن هذا الذكاء الاصطناعي من حل هذه المشكلة الشائكة. على أي حال ، سيُطلب من أي مراهق جديد يقوم بإنشاء حساب على Instagram الحفاظ على خصوصية حسابه لتجنب الاتصال به من قبل الأشخاص الخبثاء. وإذا لم يتبع المستخدم الشاب نصيحة Instagram ، فسيتلقى إشعارًا بعد ذلك بقليل يسرد جميع مزايا الحصول على الخصوصية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

التسميات

مشاركة مميزة

شروحات: ما هي فوائد التسويق عبر الإنترنت؟

أكثر من 90٪ من المستهلكين يبحثون الآن عبر الإنترنت قبل شراء شيء ما. ينتج عن 40٪ تقريبًا من عمليات البحث عمليات شراء دون اتصال بالإنترنت محلي...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *