سماعة آبل بتقنية الواقع المختلط تأتي مزودة بتتبع متقدم للعين ، والتعرف على قزحية العين - AdiPlas | أدي بلس

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
سماعة آبل بتقنية الواقع المختلط تأتي مزودة بتتبع متقدم للعين ، والتعرف على قزحية العين

سماعة آبل بتقنية الواقع المختلط تأتي مزودة بتتبع متقدم للعين ، والتعرف على قزحية العين

شارك المقالة


يقترح تقرير أن سماعة الواقع المختلط التي يُشاع أنها ستأتي مع نظام متقدم لتتبع العين. وفقًا لتقرير نقلاً عن المحلل Ming-Chi Kuo ، يمكن أن تدعم سماعة الواقع المختلط أيضًا التعرف على قزحية العين. يقال إن نظام تتبع العين يتميز بجهاز إرسال واستقبال يمكنه تحليل حركات العين. تشير التقارير السابقة حول سماعة الواقع المختلط المشاع من Apple إلى أنها قد تظهر لأول مرة في وقت مبكر من العام المقبل.


واستشهد Macrumours بالمحلل Ming-Chi Kuo وقال إن سماعة الواقع المختلط من Apple ستأتي مع نظام متقدم لتتبع العين يحتوي على جهاز إرسال وجهاز استقبال. يحكم جهاز الاستقبال على حركة مقلة العين بناءً على التغيير بينما توفر نهاية الإرسال أطوال موجية مختلفة من الضوء غير المرئي ، وفقًا لـ Kuo.


وبحسب ما ورد أضاف المحلل أن تتبع العين يمكن أن يكون مفيدًا على أجهزة التحكم المحمولة لأنه سيسمح للمستخدم بالتفاعل مع البيئة الخارجية من خلال النظر إلى الأشياء. قد يقلل هذا أيضًا من المعالجة المطلوبة حيث يمكن تقليل الدقة الخاصة بالمكان الذي لا يبحث فيه المستخدم.


من المحتمل أيضًا أن تتميز سماعة الواقع المختلط من Apple بخاصية التعرف على قزحية العين حيث تسمح مواصفات الأجهزة بذلك ، وفقًا لـ Kuo. وأضاف المحلل أن هذا سيسمح بطريقة أكثر سهولة لاستخدام Apple Pay.


في الآونة الأخيرة ، تم الإبلاغ عن أن شركة Apple قدمت براءة اختراع مع مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) لاستخدام الأجهزة الذكية على شكل حلقة التي يرتديها المستخدم للتحكم في أجهزة Apple الأخرى ، والتي يمكن أن تكون سماعة الواقع المختلط. قبل ذلك ، تم اقتراح أن سماعة الواقع المختلط يمكن إطلاقها في عام 2022 بينما يمكن أن تأتي نظارات الواقع المعزز (AR) في عام 2025. كما ذكرت أن شركة آبل قد تعمل على عدسات لاصقة الواقع المعزز والتي قد تصل في عام 2030.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

التسميات

مشاركة مميزة

شروحات: ما هي فوائد التسويق عبر الإنترنت؟

أكثر من 90٪ من المستهلكين يبحثون الآن عبر الإنترنت قبل شراء شيء ما. ينتج عن 40٪ تقريبًا من عمليات البحث عمليات شراء دون اتصال بالإنترنت محلي...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *