بدء الطلبات المسبقة لساعة OnePlus ، يقدم العرض المزعوم أول نظرة على التصميم - AdiPlas | أدي بلس

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
بدء الطلبات المسبقة لساعة OnePlus ، يقدم العرض المزعوم أول نظرة على التصميم

بدء الطلبات المسبقة لساعة OnePlus ، يقدم العرض المزعوم أول نظرة على التصميم

شارك المقالة

لم يتم الكشف عن مدى توفر OnePlus Watch ، لكن الساعة الذكية القادمة قد خضعت الآن لطلبات مسبقة في الصين. يأتي أحدث تطور قبل أيام فقط من حدث OnePlus الافتراضي حيث ستظهر OnePlus Watch إلى جانب الهواتف الذكية OnePlus 9-series. إلى جانب الطلبات المسبقة ، ظهر عرض يُزعم أنه يُظهر OnePlus Watch على Twitter لاقتراح تصميم الساعة الذكية. يشاع أن OnePlus Watch لديها بنية IP68 المعتمدة وتقنية الشحن السريع Warp Charge.


أدرج متجر التجزئة عبر الإنترنت في الصين JD.com قائمة OnePlus Watch للطلبات المسبقة في البلاد. لحجز الساعة الذكية ، سيتعين على العملاء دفع مبلغ إيداع قدره 50 يوان صيني (600 روبية تقريبًا) ، كما تظهر القائمة. كمكافأة ، سيحصل العملاء الذين يطلبون OnePlus Watch مسبقًا على خصم 100 يوان صيني (حوالي 1100 روبية) على شرائها النهائي. لم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل التسعير الدقيقة للساعة الذكية.


تُظهر القائمة على موقع JD.com أن OnePlus Watch ستأتي مع اتصال Bluetooth و GPS. المزيد من المواصفات لم يتم الكشف عنها بعد.


قام Unbox Therapy بتغريد عرض يشير إلى تصميم OnePlus Watch. يبدو أن لها تصميم دائري وتأتي مع حزام معصم منقوش. علاوة على ذلك ، يوجد زران ماديان على اليمين - أحدهما يتميز بعلامة OnePlus التجارية.


يبدو التصميم العام لساعة OnePlus Watch الذي يظهر في العرض المسرب مشابهًا تمامًا لـ Oppo Watch RX. من المهم الإشارة إلى أن كلاً من OnePlus و Oppo مملوكان لنفس الشركة الأم BBK Electronics ، وقد قيل مؤخرًا أنهما قاما بدمج عمليات البحث والتطوير الخاصة بالأجهزة.


مواصفات OnePlus Watch (متوقع)
إذا نظرنا إلى تقرير سابق ، ستأتي ساعة OnePlus بحجم 46 مم ولها خيارات اللون الأسود والفضي. ستشمل الساعة الذكية أيضًا مستشعرات معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار SpO2 بالإضافة إلى بنية IP68 المعتمدة. يمكن أن يدعم ميزات تتبع اللياقة البدنية وقد يتضمن وضع سباحة مخصصًا. يشاع أيضًا أن OnePlus Watch يحتوي على 4 جيجا بايت من التخزين على متن الطائرة وتقنية Warp Charge لتوفير طاقة لمدة أسبوع في 20 دقيقة من وقت الشحن.

كان من المتوقع في الأصل تشغيل OnePlus Watch على نظام التشغيل Google Wear OS. ومع ذلك ، كشف المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus Pete Lau مؤخرًا أنه سيأتي بنظام تشغيل مخصص لتوفير تجربة أفضل عبر Wear OS.

تستضيف OnePlus حدث الإطلاق في 23 مارس حيث سيتم الكشف عن OnePlus Watch ، إلى جانب OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro وهواتف OnePlus 9R الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

التسميات

مشاركة مميزة

شروحات: ما هي فوائد التسويق عبر الإنترنت؟

أكثر من 90٪ من المستهلكين يبحثون الآن عبر الإنترنت قبل شراء شيء ما. ينتج عن 40٪ تقريبًا من عمليات البحث عمليات شراء دون اتصال بالإنترنت محلي...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *